برشلوني barceloni

اهلا وسهلا بك في منتديات برشلوني Barceloni

سجل وترجم الاخبار وكن احد أعمدة هذا المنتدى



انت لم تقم بالتسجيل بعد




اذا كنت زائر فقم بالتسجيل وإذا كنت عضو قم بتسجيل الدخول

منتدى رياضي لكل مايخص نادي برشلونة


    الدوري الاوروبي: سقوط بطل روسيا وانتصار ثنائي العاصمة خارج ملاعبهم

    شاطر
    avatar
    برشلوني
    رئيس برشلوني
    رئيس برشلوني

    رقم العضوية : 1
    عدد المساهمات : 278
    تاريخ التسجيل : 04/01/2009
    العمر : 23
    الموقع : http://barceloni.mam9.com/

    الدوري الاوروبي: سقوط بطل روسيا وانتصار ثنائي العاصمة خارج ملاعبهم

    مُساهمة من طرف برشلوني في الخميس فبراير 17, 2011 5:37 pm




    حققت الأندية الروسية نتائج مميزة للغاية رغم لعبها خارج أرضها ضمن ذهاب دور الـ32 للدوري الأوروبي، فقد انتصر ثنائي العاصمة سبارتاك موسكو وسيسكا موسكو على بازل السويسري وباوك سالونيك اليوناني على الترتيب في حين خسر بطل الدوري الروسي "زينيت بطرسبرج" أمام يونج بويز السويسري لكن بنتيجة جيدة نسبيًا هي 2-1.

    سبارتاك موسكو كان صاحب أفضل نتيجة من الفرق الروسية بانتصاره على مُستضيفه بازل بنتيجة 3-2 بعد مباراة مثيرة كان الضيف متأخرًا بعد نهاية شوطها الأول بهدفين دون رد أحرزهما الثنائي أليكساندر فري وماركو ستريلر في الدقيقتين 36 و41.

    الضيف الروسي انتفض بقوة خلال بداية الشوط الثاني مُتوجًا ذلك بهدفي التعادل عبر ديميتري كومباروف وأرتيم دجوبا في الدقيقتين 61 و70 قبل أن يستغل الفريق تقلص عدد أصحاب الملعب بعد 8 دقائق من التعادل نتيجة طرد نجمهم المطلوب في عديد الأندية الأوروبية "غيردان شاقيري" ويخطفوا هدف الفوز في الوقت بدل الضائع بواسطة جانو أنانيدجي.

    سيسكا موسكو لم يكن أسوأ حالًا من جاره في العاصمة الروسية بعدما عاد بالفوز بنتيجة 1-0 على مستضيفه باوك سالونيكا اليوناني وقد أحرز هدف اللقاء الوحيد توماس نيسيد في الدقيقة 29 من الشوط الأول.
    الخسارة الوحيدة للأندية الروسية مساء اليوم كانت من نصيب بطل الدوري "زينيت" الذي يُدربه الإيطالي لوتشيانو سباليتي وقد سقط أمام مستضيفه يونج بويز السويسري بهدفين مقابل هدف، نيكولاس لومبيرتس تقدم للضيوف بعد 20 دقيقة فقط من البداية وقد حافظ الفريق على تقدمه حتى نهاية الشوط الأول لكنه تلقى هدف التعادل في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني بواسطة لوليتش.

    البطاقة الحمراء ظهرت مُجددًا في مباريات الأندية الروسية لكنها كانت لأحد لاعبيهم تلك المرة وكان لاعب وسط زينيت "فلاديمير بيستروف" في الدقيقة 69 ليستغل أصحاب الملعب تلك الميزة ويُحققوا الفوز في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع عبر إيمانويل مايوكا.





    عدل سابقا من قبل برشلوني في الخميس فبراير 17, 2011 5:39 pm عدل 1 مرات (السبب : تعديل)

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 16, 2017 11:42 am