برشلوني barceloni

اهلا وسهلا بك في منتديات برشلوني Barceloni

سجل وترجم الاخبار وكن احد أعمدة هذا المنتدى



انت لم تقم بالتسجيل بعد




اذا كنت زائر فقم بالتسجيل وإذا كنت عضو قم بتسجيل الدخول

منتدى رياضي لكل مايخص نادي برشلونة


    الدوري الأوروبي | أياكس يَضع قدماً في ثمن النهائي بثلاثية في أندرلخت خارج الديار، والحمداوي يُهدف

    شاطر
    avatar
    برشلوني
    رئيس برشلوني
    رئيس برشلوني

    رقم العضوية : 1
    عدد المساهمات : 278
    تاريخ التسجيل : 04/01/2009
    العمر : 23
    الموقع : http://barceloni.mam9.com/

    الدوري الأوروبي | أياكس يَضع قدماً في ثمن النهائي بثلاثية في أندرلخت خارج الديار، والحمداوي يُهدف

    مُساهمة من طرف برشلوني في الخميس فبراير 17, 2011 5:43 pm



    اقترب أياكس أمستردام الهولندي من التأهل للدور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي في نسختها الثانية بعد أن استطاع تحقيق فوزًا بثلاثة أهداف نظيفة على حساب مضيفه أندرلخت البلجيكي في ذهاب دور الـ 32 من البطولة.

    تقدم أبناء العاصمة الهولندية بالهدف الأول عن طريق تولي الديرفيريلد في الدقيقة 32 من زمن الشوط الأول بضربة رأس محكمة إثر عرضية من ركلة ركنية، وانتهى الشوط الأول بهذا الهدف.

    وفي بداية الشوط الثاني أهدر ماسيت فاسيلفسكي مهاجم اندرلخت فرصة إدراك التعادل بعدما أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 55 تحصل عليها مبارك بوصفة وتمكن حارس مرمى أياكس والمنتخب الهولندي ستيكلنبيرج من التصدي لها، وكانت تلك هي نقطة التحول في المباراة.

    لم تمر سوى أربعة دقائق فقط من إهدار أندرلخت لفرصة تعديل النتيجة وتمكن النجم الدنماركي كريستيان اريكسن من إحراز الهدف الثاني لأياكس بعدما استغل خطأ خروج حارس أندرلخت سيلفيو بروتو في الخروج من مرماه ووضع الكرة في الشباك الخالية.

    واختتم المغربي المتألق منير الحمداوي أهداف المباراة بإحرازه الهدف الثالث لفريقه عندما كسر مصيدة التسلل ووضع الكرة في شباك أندرلخت، وهو الهدف الأول اللاعب في الدوري الأوروبي، والثالث في المسابقات الأوروبية حيث أحرز هدفين في دوري أبطال أوروبا احدهم في ميلان الإيطالي هذا الموسم.

    هذا وسيُقام لقاء العودة بين الفريقين على ملعب أمستردام أرينا يوم الخميس القادم، ويحتاج الفريق البلجيكي إلى الفوز بفارق أربعة أهداف على فريق المدرب فرانك دي بوير ليصعد للدور القادم.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 16, 2017 11:44 am