برشلوني barceloni

اهلا وسهلا بك في منتديات برشلوني Barceloni

سجل وترجم الاخبار وكن احد أعمدة هذا المنتدى



انت لم تقم بالتسجيل بعد




اذا كنت زائر فقم بالتسجيل وإذا كنت عضو قم بتسجيل الدخول

منتدى رياضي لكل مايخص نادي برشلونة


    الانتر يفجر كل قواه على جنوة

    شاطر
    avatar
    برشلوني
    رئيس برشلوني
    رئيس برشلوني

    رقم العضوية : 1
    عدد المساهمات : 278
    تاريخ التسجيل : 04/01/2009
    العمر : 23
    الموقع : http://barceloni.mam9.com/

    الانتر يفجر كل قواه على جنوة

    مُساهمة من طرف برشلوني في الأحد مارس 06, 2011 8:19 pm




    فاز الإنتر على ضيفه جنوى على أرضية ملعب الجوزيبي مياتزا عصر اليوم ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين بخمسة أهداف مقابل هدفين ليرتفع رصيده للنقطة رقم 56 خلف الميلان المتصدر لخمس نقاط،بينما توقف رصيد جنوى عند النقطة رقم 35 بالمركز العاشر، أحرز أهداف الإنتر صامويل إيتو هدفين، وهدف واحد لكل من ناجاتومو وبانديف وبادزيني..بينما أحرز لجنوى رودريجو بالاسيو وماورو بوسيلي.

    بدأت المباراة من جانب الإنتر و ويسلي شنايدر الذي سدد كرة بالدقيقة 5 مرت أعلى العارضة بقليل للغاية، وأعقبها تياجو موتا بكرة أخرى بجوار القائم في الدقائق الأولى على ملعب الجوزيبي مياتزا.

    لكن افتقد هجوم الإنتر للتركيز في شنه لهجوماته ولم تكن هناك فرص واضحة للتسجيل، الذي واجه فريقاً صامداً ومنظماً لأقصى حد الذي كانت له بعض المحاولات الفردية كتسديدة فيلوسو الذي كانت عالية جداً وذهبت للمدرجات بالدقيقة 35.

    لكن كادت تسديدة طائشة وصلت لألبيرتو بالوسكي مهاجم جنوى وحيداً أن تفاجيء الإنتر بالدقيقة 37 لكن تسديدته اصطدمت بالشباك الخارجية.

    إلى أن نجح بالاسيو في ترجمة الضغط بالدقائق الأخيرة من الشوط الأول لهدف بالدقيقة 39 إثر هجمة من الجانب الأيمن بعد تمريرة من عبد الله كونكو، وسدد الأرجنتيني الكرة بيمناه قوية في الزاوية البعيدة للحارس جوليو سيزار.

    ببداية الشوط الثاني أخرج إيدواردو حارس جنوى تسديدة الهولندي شنايدر إلى ضربة ركنية ببراعة، قبل أن يعادل الإنتر من هجمة مثالية بدأها إيتو الذي وزع الكرة على الجهة اليمنى فلعبها مايكون عرضية لجيامباولو بادزيني الذي كان متمركزاً بشكل مثالي وأودع الكرة بالمرمى ليعادل الإنتر النتيجة بالدقيقة 49.

    ثم أضاف الأسد الكاميروني صامويل إيتو هدفاً آخر بالدقيقة 50 بعد تسديدة من جوران بانديف اصطدمت بالحارس البرتغالي إدواردو ثم عادت ليتابعها إيتو بالمرمى معلناً تفوق الإنتر بهدفين لهدف بعد مرور أول 5 دقائق فقط من الشوط الثاني.

    تواصل تراجع جنوى بشكل مخيف في الدقائق الأولى من الشوط الثاني فأحرز إيتو الهدف الثاني له والثالث للنيراتزوري من مجهود فردي مُدهش بعد مراوغة مدافع جنوى كالادزة وإنهاء الكرة في المرمى بسهولة بالدقيقة 57.

    حاول جنوى أن يكون له ردة فعل وسدد ميستو كرة مرت بجوار القائم الأيمن في الدقيقة 65 من عمر المباراة، لكن واصل النيراتزوي أيضاً هجوماته وكاد يضيف هدفاً رابعاً إثر مجهودات المقدوني جوران بانديف.

    ونجح بانديف أن يكلل مجهوداته بتسجيل الهدف الرابع بالدقيقة 70 بعد هجمة ثلاثية بين إيتو وشنايدر وبينه أنهاها في المرمى بلا عناء.

    أضاف يوتي ناجاتومو الهدف الخامس بالدقيقة 83 من عمر المباراة بعد أن تواجد داخل منطقة الجزاء وتعامل مع إحدى الكرات التي وصلت له ببراعة قبل أن يسددها بيسراه لتحتضن الكرة شباك الفريق الضيف.

    وقلص بوسيلي النتيجة في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة بعد أن أفلت من الرقابة و وضع الكرة بسهولة برأسه لتنتهي المباراة بتفوق الإنتر بنتيجة 5-2.



      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 1:09 am