برشلوني barceloni

اهلا وسهلا بك في منتديات برشلوني Barceloni

سجل وترجم الاخبار وكن احد أعمدة هذا المنتدى



انت لم تقم بالتسجيل بعد




اذا كنت زائر فقم بالتسجيل وإذا كنت عضو قم بتسجيل الدخول

منتدى رياضي لكل مايخص نادي برشلونة


    ثلاثية في مرمى الميريا قبل الكلاسيكو

    شاطر
    avatar
    برشلوني
    رئيس برشلوني
    رئيس برشلوني

    رقم العضوية : 1
    عدد المساهمات : 278
    تاريخ التسجيل : 04/01/2009
    العمر : 23
    الموقع : http://barceloni.mam9.com/

    ثلاثية في مرمى الميريا قبل الكلاسيكو

    مُساهمة من طرف برشلوني في السبت أبريل 09, 2011 6:10 pm




    بدأ برشلونة المباراة بخليط من الأساسين وبدا واضحاً أنه يقتصد بالجهد تحسباً لقادمات الأيام وهو ما أثر على بدء الماكينة الكتلونية في صناعة الفرص مما سمح للضيف ألميريا المحمل بخسارة الذهاب الثقيلة بأن يأخذ زمام المبادرة إلى حد ما وتجرأ على العملاق في ملعبه .

    لكن هذا الوضع لم يستمر طويلاً حيث بدأ برشلونة بالتحرك الفعال وصنع العديد من الفرص عبر ميسي وإنيستا وداني ألفيس بويان يضاف لها بعض التسديدات من تشافي لكنها لم تثمر عن أي هدف لينتهي الشوط الأول سلبياً .

    الشوط الثاني بدأ باندفاع كتلوني لتحقيق التقدم وكاد البديل ديفيد فيا أن يسجل مبكراً لكن كرته اصطدمت بالقائم ، وبعكس المجريات ومن هجمة مباغتة سجل ألميريا هدفاً مباغتاًعبر كورونا في الدقيقة الخمسين .

    رد برشلونة جاء سريعاً للغاية عبر ركلة جزاء إثر عرقلة برونو ألفيس للخطير فيا ترجمها ميسي هدف التعادل أولاً ومعادلة كريستيانو ثانياً .

    بعد الهدف ضغط برشلونة بشدة وحاول عدة مرات عبر بيدرو وميسي لكن التعزيز كان من نصيب الشاب تياغو الذي نجح رغم قصر قامته في تسجيل كرة رأسية على يسار الحارس المتألق برونو ألفيس إثر كرة مرفوعة من ليونيل ميسي .

    بعد الهدف هدأت المباراة إلا من هبات هنا وهناك ، وفي اللحظات الأخيرة حاول ألميريا التسجيل لكن ميسي خطف الكرة من مدافع ألميريا مسجلاً هدفاً ثالثاً أنهى به المباراة مبقياً على فارق النقاط الثلاث قبل الكلاسيكو الشهير يوم السبت المقبل وواضعاً نفسه في صدارة الهدافين برصيد ٢٩ هدفاً متقدماً على رونالدو بفارق هدف واحد .


    عدل سابقا من قبل برشلوني في السبت أبريل 09, 2011 6:25 pm عدل 1 مرات (السبب : صور)

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 12:48 am