برشلوني barceloni

اهلا وسهلا بك في منتديات برشلوني Barceloni

سجل وترجم الاخبار وكن احد أعمدة هذا المنتدى



انت لم تقم بالتسجيل بعد




اذا كنت زائر فقم بالتسجيل وإذا كنت عضو قم بتسجيل الدخول

منتدى رياضي لكل مايخص نادي برشلونة


    بايرن ميونيخ يحسم القمة مع باير ليفركوزن

    شاطر
    avatar
    برشلوني
    رئيس برشلوني
    رئيس برشلوني

    رقم العضوية : 1
    عدد المساهمات : 278
    تاريخ التسجيل : 04/01/2009
    العمر : 23
    الموقع : http://barceloni.mam9.com/

    بايرن ميونيخ يحسم القمة مع باير ليفركوزن

    مُساهمة من طرف برشلوني في السبت سبتمبر 24, 2011 4:14 pm

    بايرن ميونخ-فوز بايرن ميونخ على ليفركوزن-اهداف بايرن ميونخ-صور بايرن ميونخ-مهارت روبن-مهارات ريبيري



    حسم بايرن ميونيخ القمة مع ضيفه باير ليفركوزن وصيف بطل الموسم الماضي بثلاثية نظيفة اليوم السبت في المرحلة السابعة من الدوري الألماني.

    على ملعب اليانز ارينا، دك بايرن ميونيخ ثالث ترتيب الموسم الماضي شباك ضيفه بايرن ليفركوزن بهدفين خاطفين في الدقائق العشرين الأولى من زمن الشوط الأول افتتحهما توماس مولر بعد تمريرة عرضية ممتازة من الفرنسي فرانك ريبيري انهاها في سقف الزاوية اليمنى (5).

    وصنع ريبيري الهدف الثاني عندما نفذ ركلة حرة أوصل منها الكرة إلى المدافع الدولي البلجيكي دانيال فان بويتن فلم يتوان الأخير في ايداعها الشباك (19).

    وعاد ماريو جوميز إلى تشكيلة بايرن ميونيخ الأساسية وبقي الهولندي اريين روبن احتياطيا، في حين غاب لاعب وسط باير ليفركوزن ميكايل بالاك عن الموقعة ضد فريقه السابق بداعي المرض.

    ونزل روبن في الشوط الثاني (78) بدلا من طوني كروس، ووقع على الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء بعد تمريرة بينية في العمق من باستيان شفاينشتايجر اكملها الهولندي في الشباك (90).

    والفوز هو التاسع لبايرن ميونيخ على التوالي في مختلف المسابقة هي 6 في الدوري المحلي و2 على زيوريخ السويسري في الدور التمهيدي من دوري أبطال أوروبا، وآخر على فياريال الأسباني في الجولة الأولى من دور المجموعات.

    وعزز الحارس الدولي مانويل نوير المنتقل من شالكه في الصيف رقمه القياسي في الحفاظ على شباك فريقه نظيفة دون أن يلجها أي هدف في المباراة التاسعة ايضا (مقابل 7 في موسم 98-99) وحافظ على شباكه عذراء مدة 838 دقيقة بعد أن تلقت هدفا في الدقيقة 62 من المرحلة الأولى في البطولة المحلية.

    ورفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 18 نقطة وأبقى على فارق النقطتين بينه وبين بوروسيا مونشنجلادباخ الذي طال انتظاره حتى الدقيقة 75 لتحقيق الفوز على ضيفه نورمبرغ بفضل ركلة جزاء حصل عليها ماركو ريوس إثر عرقلته من المدافع الأرجنتيني خافيير هوراسيو بينولا وترجمها بنجاح فيليب دايمس .

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 1:09 am