برشلوني barceloni

اهلا وسهلا بك في منتديات برشلوني Barceloni

سجل وترجم الاخبار وكن احد أعمدة هذا المنتدى



انت لم تقم بالتسجيل بعد




اذا كنت زائر فقم بالتسجيل وإذا كنت عضو قم بتسجيل الدخول

منتدى رياضي لكل مايخص نادي برشلونة


    الانتر يهزم باليرمو في الدوري الايطالي

    شاطر
    avatar
    برشلوني
    رئيس برشلوني
    رئيس برشلوني

    رقم العضوية : 1
    عدد المساهمات : 278
    تاريخ التسجيل : 04/01/2009
    العمر : 23
    الموقع : http://barceloni.mam9.com/

    الانتر يهزم باليرمو في الدوري الايطالي

    مُساهمة من طرف برشلوني في الإثنين يناير 31, 2011 12:36 am




    حقق إنتر ميلان فوزاً ثميناً ومثيراً على ضيفه بالبرمو (3/2) ضمن الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم والتي جرت على ملعب جوزيبي مياتزا ليتقاسم المركز الرابع بفارق النقاط عن روما.

    وقص شريط الأهداف المهاجم فابيرتسيو ميكولي في الدقيقة (5) من زمن الشوط الأول تبعه هدفٍ ثانٍ عن طريق لاعب خط الوسط انطونيو نوشيرينو في الدقيقة (36) فيما عاد إنتر إلى أجواء اللقاء في الشوط الثاني حيث سجل المهاجم الجديد جيامباولو باتزيني الهدف الأول في الدقيقة (57).

    وعاد المهاجم نفسه لتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة (73) الأمر الذي أصاب جماهير النيرازوي بحالة من الجنون بعد عودة فريقهم إلى أجواء المباراة فيما تكفل المهاجم الكاميروني صامويل إيتو بتسجيل الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة (76) مهدياً إنتر ثلاث نقاط غالية.

    وبهذه النتيجة رفع إنتر ميلان رصيده إلى النقطة (38) في المركز الرابع من أحد عشر انتصاراً وخمسة تعادلات وخمسة هزائم فيما تجمد رصيد باليرمو عند النقطة (34) في المركز السابع من عشرة انتصارات وأربعة تعادلات وثمانية هزائم.

    وفي مباراة أخرى سحق كييفو فيرونا مضيفه بريشيا بثلاثة أهداف نظيفة ضمن الجولة نفسها ليرفع رصيده إلى النقطة (27) في المركز العاشر فيما تجمد رصيد بريشيا عند النقطة (18) في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 12:55 am