برشلوني barceloni

اهلا وسهلا بك في منتديات برشلوني Barceloni

سجل وترجم الاخبار وكن احد أعمدة هذا المنتدى



انت لم تقم بالتسجيل بعد




اذا كنت زائر فقم بالتسجيل وإذا كنت عضو قم بتسجيل الدخول

منتدى رياضي لكل مايخص نادي برشلونة


    الميلان يتعادل امام لاتسيو

    شاطر
    avatar
    برشلوني
    رئيس برشلوني
    رئيس برشلوني

    رقم العضوية : 1
    عدد المساهمات : 278
    تاريخ التسجيل : 04/01/2009
    العمر : 23
    الموقع : http://barceloni.mam9.com/

    الميلان يتعادل امام لاتسيو

    مُساهمة من طرف برشلوني في الثلاثاء فبراير 01, 2011 3:30 pm


    اي سي ميلان-ميلان الايطالي-فيديو ميلان-صور ميلان-ابراهيموفتش-روبينيو-سان سيرو-باتو

    تعادل متصدر الدوري الايطالي اي سي ميلان امام مضيفه لاتسيو صفر لكلا الفريقين في السان سيرو
    في افتتاح الجولة الثالثة والعشرين
    و جاءت أولى الكرات الخطيرة في المباراة من أقدام ليديسما الذي سدّد بقوة في اتجاه المرمى لكن الكرة ارتطمت بالدفاع و تغيّر اتجاهها لينجح الحارس أبياتي في التصدي لها بدون صعوبة.
    و ردّ الميلان بقوة من رأسية ماثيو فلاميني في الدقيقة الثانية عشر و التي مرت بجانب القام الأيمن للحارس بعد ملاصقة دفاعية ناجحة من لاعب لاتسيو ديماس.
    و حاول مجدداً اللاعب الفرنسي تهديد مرمى موسليرا في الدقيقة التاسعة عشر عبر قذيقة صاروخية مرّت فوق العارضة لتمر الكرة بسلام على مرمى لاتسيو الذي بدا نداً قوياص للملانيين على ملعب سان سيرو.
    و في الدقيقة الرابعة و الثلاثين أضاع الميلان فرصة رائعة أتيحت لإيمانويلسون بعد حصوله على تمريرة سحرية من السويدي زلاتان إبراهيموفتيش من الجهة اليمنى... و واصل أصحاب الأرض ضغطهم المستمر على دفاع لاتسيو لكن بدون نتيجة بينما إكتفى الضيوف بشنّ بعض الهجمات المرتدة الخجولة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي صفر لمثله.
    و في بداية الجولة الثانية، قام المدرب ماسيميليانو أليجري بإجراء أول تغيير في المباراة بإشراك الوافد الجديد ليجروتاري مكان المدافع بونيرا الذي تعرض لإصابة في وجهه في وقت سابق من الشوط الأول.
    و بعد خمس دقائق من البداية، أضاع النجم زلاتان إبراهيموفيتش فرصة المباراة بعد إرتطام كرته الخطيرة بالقائم الأيسر ثم الأيمن و تخرج من أمام المرمى و تصل إلى حارس لاتسيو موسليرا.
    إبرا كان خطيراً جداً في هذه المباراة كعادته و كاد يفتتح النتيجة في فرصة جديدة حين تلاعب بالدفاع على الجهة اليمنى و يسدّد كرةً خاطفة مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى لاتسيو.
    و واصل الميلان مسلسل إهدار الفرص بعد أن أضاع روبينيو فرصة جيدة للتسجيل في الدقيقة الرابعة و الستين.. بينما إكتفى لاتسيو ببناء بعض الهجمات العقيمة التي لم تأتي بأي جديد في المباراة.
    و لم تشهد باقي مجريات الشوط الثاني سوى تسديدتين عشوئيتين للاعبين إيمانويلسون و إبراهيموفيتش في مسافة قريبة من مرمى موسليرا لكن غياب التركيز عنهما جعلهما يسددان عالياً جداً فوق العارضة في الدقيقتين السادسة و الثمانين و التسعين لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي صفر لمثله بين المتصدر و ثالث الترتيب العام من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 20, 2017 7:32 pm