برشلوني barceloni

اهلا وسهلا بك في منتديات برشلوني Barceloni

سجل وترجم الاخبار وكن احد أعمدة هذا المنتدى



انت لم تقم بالتسجيل بعد




اذا كنت زائر فقم بالتسجيل وإذا كنت عضو قم بتسجيل الدخول

منتدى رياضي لكل مايخص نادي برشلونة


    الارسنال يكمل ملاحقتة لمانشستر يونايتد بفوزه على ايفرتون

    شاطر
    avatar
    برشلوني
    رئيس برشلوني
    رئيس برشلوني

    رقم العضوية : 1
    عدد المساهمات : 278
    تاريخ التسجيل : 04/01/2009
    العمر : 23
    الموقع : http://barceloni.mam9.com/

    الارسنال يكمل ملاحقتة لمانشستر يونايتد بفوزه على ايفرتون

    مُساهمة من طرف برشلوني في الثلاثاء فبراير 01, 2011 3:53 pm



    نجح الأرسنال في الخروج بنتيجة الفوز على ملعب الإمارات بعد أن قلب الليلة النتيجة على ضيفه إيفرتون و حوّل تأخره إلى فوز مستحق بهدفين لهدف في إفتتاح الجولة الرابعة و العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.


    بداية المباراة كانت عاديةً جداً و لم تشهد الدقائق العشرة الأولى أية هجمات حقيقية للتسجيل من كلا الجانبين قبل أن يحصل الأرسنال على أول كرة خطيرة في المباراة خلال الدقيقة السادسة عشر بعد كرة واحد-إثنين بين فان بيرسي و فابريجاس إلا أن التسديدة القوية لهذا مرّت جانبية بسلام.
    و حصل ثيو والكوت على إنفراد واضح بالحارس في الدقيقة الثانية و العشرين لكن تسديدته ارتطمت بالحارس هاوارد و ذهبت إلى خارج الملعب.. قبل يُفاجئ المدفعجية بهدف الفرنسي لويس ساها الذي وضع الكرة بسهولة في المرمى معلناً عن تقدم فريقه في الدقيقة الرابعة و العشرين.
    فان بيرسي كان فاقد التركيز في هذه المباراة خلال الشوط الأول بعد أن أضاع إنفراداً سهلاً في الدقيقة السابعة و الثلاثين حين رفع الكرة عالياً على الحارس لتمر الكرة بسلام على مرمى إيفرتون الذي واصل الحفاظ على تقدمه حتى نهاية الشوط الأول.
    و حاول الأرسنال تعديل النتيجة منذ بداية الجولة الثانية و كاد فان بيرسي يفعلها في الدقيقة الخامسة و الخمسين لكن تسديدته القوية تصدى لها الحارس ببسالة و أبعدها إلى الركنية.
    المهاجم الهولندي تسبب في العديد من المشاكل لدفاع إيفرتون طوال المباراة و سدّد العديد من الكرات على مرمى الحارس هاوارد قبل أن يتمكن الروسي أندري أرشافين من زيارة الشباك في الدقيقة السبعين بعد استلامه تمريرة سحرية من زميله سيسك فابريجاس.
    و كاد المهاجم بيندتر يسجّل أحلى أهداف الجولة من ضربة مقصية جميلة جداً في الدقيقة الثالثة و السبعين بعد وابل من الهجمات للجينرز إختتمها المدافع كوسيليني برأسية مميزة في الدقيقة السادسة و السبعين من ركنية رائعة لفابريجاس.
    إيفرتون لم يبقى مكتوف الأيدي إذ خرج من مناطقه الدفاعية و حاول البحث عن هدف العودة في النتيجة و كاد يحقق ذلك بعد رأسية جاك الخطيرة في الدقيقة الثالثة و الثمانين و التي مرت محاديةً للمرمى.
    و شهدت الدقائق المتبقية من زمن المباراة شجاعة دفاع الأرسنال و استبساله أمام خطورة و نجاعة الهجوم الأزرق لإيفرتون إذ أوقف العديد من الهجمات الخطيرة لينتهي اللقاء بتفوق المدفعجية بهدفين لهدف و يرفع رصيده إلى 49 نقطة في المركز الثاني من الترتيب العام.
    و في مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت، تمكن تشيلسي من تحقيق فوز هام و مستحق على حساب مضيفة ساندرلاند بنتيجة (4/2) على ملعب ستاديوم أوف لايت ليحافظ على المركز الرابع برصيد 44 نقطة.
    و اختتمت الليلة الانجليزية الطويلة بلقاء تغلب فيه مانشستر يونايتد على أستون فيلا بثلاثة أهداف لهدف واحد بطلها الفتى الذهبي واين روني الذي أحرز هدفين كانا كافيين لاحباط امال المنافس.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 20, 2017 7:31 pm