برشلوني barceloni

اهلا وسهلا بك في منتديات برشلوني Barceloni

سجل وترجم الاخبار وكن احد أعمدة هذا المنتدى



انت لم تقم بالتسجيل بعد




اذا كنت زائر فقم بالتسجيل وإذا كنت عضو قم بتسجيل الدخول

منتدى رياضي لكل مايخص نادي برشلونة


    الشياطين الحمر بدون دفاعه الاساسي امام السيتيسنز

    شاطر
    avatar
    برشلوني
    رئيس برشلوني
    رئيس برشلوني

    رقم العضوية : 1
    عدد المساهمات : 278
    تاريخ التسجيل : 04/01/2009
    العمر : 23
    الموقع : http://barceloni.mam9.com/

    الشياطين الحمر بدون دفاعه الاساسي امام السيتيسنز

    مُساهمة من طرف برشلوني في الجمعة فبراير 11, 2011 6:10 pm



    أكد أطباء نادي مانشستر يونايتد مساء أمس الجمعة عدم تعافي المدافع الدولي الإنجليزي "ريو فرديناند" من الإصابة التي آلمت به في ربلة الساق قبل إنطلاق مباراة ولفرهامبتون الأسبوع الماضي والتي خسرها اليونايتد بهدفين لهدف، وانه لمن المؤكد غيابه عن لقاء الديربي ضد مانشستر سيتي هذا الأسبوع.

    بديله "جونثان إيفانز" شارك مكانه أمام ولفرهامبتون وتسبب في الهدفين الذين سجلهما الذئاب بصورة واضحة، ورغم ذلك كان فيرجسون ينوي الإستعانة به ضد مانشستر سيتي لمنحه ثقة في النفس بعد السقوط المدوي الأسبوع الماضي إلا أن إيفانز قد تعرض لإصابة في مباراة أسكتلندا الودية يوم الأربعاء عندما لعب مع منتخب بلاده الأيرلندي الشمالي بكاحل القدم.

    وقال فيرجسون في المؤتمر الصحفي: "فرديناند سيغيب عنا فهو مصاب منذ الأسبوع الماضي في ربلة السابق، وقد يغيب لبضعة أسابيع عن الملاعب، أما جوني إيفانز فقد تعرض لإصابة في تدريبات المنتخب الأيرلندي الشمالي، لذا سيتم إشراك كريس سمالينج بدلاً منه، وأنا مُتأكد من أنه سوف يُقدم عطاءات رائعة".

    تحضير سمالينج من الآن لمواجهة مارسيليا في دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل يوم 23 فبراير أمر بالغ الأهمية لمانشستر يونايتد خاصةً إذا لم يتعاف فرديناند من إصابته، فاللاعب الإنجليزي الشاب "سمالينج" لا يمتلك الخبرة الواسعة التي تمكنه من قيادة دفاع مانشستر، ويتمنى فيرجسون إنتهاء مشكلة فرديناند في الوقت المناسب.

    وأتم السير أليكس حديثه: "يُمكن حدوث ما حدث في أي وقت، فهذه الإصابة ليس لها علاقة بظهره كما كان يحدث له دائماً، هذا كل همنا الآن أن لا يصيب فرديناند مكروه، وعلى الجميع أن يتذكر جيداً بدايات فرديناند، فقد بدأ منذ كان في الـ17 من عمره المشاركة في المنافسات الكبيرة لكني أؤكد أن إصابته الحالية ستكون لبضعة اسابيع وليس كما سبق وحدث الموسم الماضي".


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 20, 2017 7:37 pm