برشلوني barceloni

اهلا وسهلا بك في منتديات برشلوني Barceloni

سجل وترجم الاخبار وكن احد أعمدة هذا المنتدى



انت لم تقم بالتسجيل بعد




اذا كنت زائر فقم بالتسجيل وإذا كنت عضو قم بتسجيل الدخول

منتدى رياضي لكل مايخص نادي برشلونة


    برشلونة يسعى لمصالحة جماهيره أمام اوساسونا

    شاطر
    avatar
    برشلوني
    رئيس برشلوني
    رئيس برشلوني

    رقم العضوية : 1
    عدد المساهمات : 278
    تاريخ التسجيل : 04/01/2009
    العمر : 23
    الموقع : http://barceloni.mam9.com/

    برشلونة يسعى لمصالحة جماهيره أمام اوساسونا

    مُساهمة من طرف برشلوني في السبت سبتمبر 17, 2011 7:35 am

    اخبار نادي برشلونة-صور برشلونة-فيديو برشلونة-فيديو اهداف نادي برشلونة-برشلونة-برشلونة برشلونة





    مدريد- تبدو الفرصة سانحة أمام برشلونة حامل اللقب للتعويض عندما يستقبل اوساسونا السبت في المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني، فيما يخوض غريمه ريال مدريد المتصدر اختبارا سهلا نسبيا خارج قواعده أمام ليفانتي الذي لم يذق طعم الفوز حتى الآن.

    وفشل النادي الكاتالوني في الخروج فائزا من مباراتيه الأخيرتين حيث تعادل مع ريال سوسييداد 2-2 في المرحلة السابقة بعد أن تقدم عليه بهدفين نظيفين، ومع ضيفه ميلان الإيطالي 2-2 أيضا الثلاثاء الماضي في دوري أبطال أوروبا خلال لقاء تقدم خلاله 2-1 حتى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

    ويعاني فريق المدرب جوسيب غوارديولا بشكل واضح من خط دفاعه المهزوز وقد تجلى هذا الأمر في مباراة الثلاثاء أمام ميلان الذي نجح في تسجيل هدفين في مرمى فيكتور فالديس من اصل فرصتين فقط، الأولى بعد 25 ثانية فقط والثانية في الوقت بدل الضائع.

    ويأمل غوارديولا أن تحدث عودة القائد كارلوس بويول إلى الفريق تغييرا هاما في الأداء الدفاعي بعد أن شارك في الدقائق الـ25 الأخيرة من مباراة ميلان بعد أن غاب عن النادي الكاتالوني منذ مشاركته في الدقيقتين الأخيرتين من نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر يونايتد الانكليزي (3-1) في أيار/مايو الماضي.

    وأوضح بويول أن نتائج الفريق ستتحسن لو استمر العمل على ما هو عليه رغم التعادل في المباراتين الأخيرتين، مضيفا "نحن نعلم ما الذي بين أيدينا وعلينا أن نستمر في العمل بنفس الأسلوب ويجب أن لا نسمع ما يقال من الخارج، آجلا أو عاجلا ستتحسن النتائج وهذا لا شك فيه".

    وعن التعادل مع ميلان، قال بويول "النتيجة لم تكن عادلة وترك هذا مذاقا مريرا في نفوسنا، لم يكن الحظ معنا ولكن علينا الآن التفكير في المباراة المقبلة".

    وعن عودته من جديد، قال "أشعر براحة كبيرة، لقد غبت لمدة تصل إلى 8 أشهر ويجب أن ابدأ من الآن العودة إلى أجواء المباريات".

    ورأى بويول أن تلقي شباك برشلونة لأربعة أهداف في مباراتين جاء بسبب نوعية المنافسين وليس بسبب أخطاء لاعبي فريقه، مضيفا "نحن نهاجم معا وندافع معا، لذا يجب أن لا نهاجم المدافعين أو نوجه لهم اللوم".

    وسيفتقد برشلونة الذي يتحضر لمواجهة فالنسيا الأسبوع المقبل، خدمات نجم وسطه اندريس انييستا الذي سيغيب عن الملاعب حوالي شهر بسبب إصابته في العضلات الخلفية لفخذه الأيسر خلال لقاء الثلاثاء أمام ميلان، وهو انضم إلى التشيلي اليكسيس سانشيز الذي يغيب بدورده لمدة شهرين بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة المرحلة الماضية أمام سوسييداد.


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 20, 2017 7:35 pm